توقعات برج الحمل يوم الاحد 5 نيسان 2020 مع كارمن شماس

5 أبريل، 2020

توقعات برج الحمل يوم الاحد 5 نيسان 2020 مع كارمن شماس

توقعات برج الحمل يوم الاحد 5 نيسان 2020 مع كارمن شماس
توقعات برج الحمل يوم الاحد 5 نيسان 2020 مع كارمن شماس

توقعات برج الحمل يوم الاحد

انت شخص عنيد ومتمرد وتحب التحدي كثيرا لذالك تقع بالمشاكل وتتعرض لعقوبات قاسيه من سلطته بسبب غروره

وعدم انصياعه للأوامر فهو لا يفضل دور التابع

أبدا ويحاول دوما أن يكون سيدا لاعتقاده بأنه الأذكى وان فقد رجل الحمل شعوره بالصدارة سواء بالبيت أو العمل فانه يتحول

الى رجل كئيب منطوي فاقد للحيوية والايجابية.

رجل هذا البرج كما ذكرنا يعشق كونه في الصدارة فاذا ما عدنا وتحدثنا عن علاقته بمحبوبته فانه على استعداد دائم أن يبذل كل

ما لديه في سبيل ارضائها فيقوم بالانفاق

عليها بسخاء وهنا نوجه ملاحظه الى شريكة رجل الحمل بأن تكون مدبرة وتدخر لأوقات الحاجة التي يمر بها كثيرا

هذا الرجل لايمانه بالمثل القائل “اصرف ما بالجيب يأتيك ما في الغيب”

وكنوع من الاخلاص للمحبوبة يصر رجل الحمل البقاء الى جانبها عند مرضها والاهتمام بها ومدحها والثناء عليها منميا لديها شعورها بالانوثة واذا ما حدث بينهما

سوء تفاهم ليس لديه أي مشكلة بأن يبادر بالاعتذار حتى لو كان الحق معه انه يجعلها سيدة النساء وأكثرهن سعادة في حبه لكن بشرط أن يبقى

هو السيد صاحب الصدارة في هذه العلاقة والا تركها بلا تردد ومن غير عودة.
يعد الحمل انسان كثير النسيان فهو

دأئم التفكير وخياله يظل مشتعلا يتسائل كثيرا حتى اذا ظل فضولة ظاهر يتذمر الناس منه ويتسائلون عن علته في كثرة الاسئلة ولانه كثير التفكير

فقد ينسئ الاشياء الاخر الاخرئ والتي يغيب عنها اهتمامة فينسى أين وضع قلمة وينسى أن يتم وظائفة ويقوم بمهامة

توقعات برج الحمل على الصعيد المهني:


أخبار سارة تسمعه في الوقت القريب وهي من افضل الاخبار لك على الصعيد المهني اما ان يكون بعمل جديد او قبض مبلغ من المال او ترقية في العمل وفي بعض الاحيان لمواليد برج الحمل لا ينالهم هذا الامر اما بسبب ابتعادهم عن مكان العمل او ان الحظ لايحالفهم بهذا اليوم

برج الحمل علئ الصعيد العاطفي :


أشترى هدية خلال الفترة القادمة للشريك، للتعبير عن حبك له، حتى تقوى علاقتك به وتجعله يشعر بإهتمامك

برج الحمل علئ الصعيد الحب ويوم الحظ :78%

حظك اليوم: 85%

التوافق اليومي:مع برج السرطان ومع برج الدلو

حظ الحمل في الحب:75%

رقم الحظ واليوم لبرج الحمل : 7 اليوم الخميس

Article Categories:
الرئيسية · السرطان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *